top of page

الأكثــــر قـــــراءة
2 min
من الوصفي إلى التنبؤي: رحلة في عالم تحليل البيانات وأنواعه الأربعة
تحليل البيانات هي عملية فحص وتدقيق البيانات وانتقائها وتحويلها، بهدف استخلاص استنتاجات أو معلومات مفيدة، ويمكن أن تكون لمعرفة سبب أو تفسير لأحداث
.png)
آخر المقالات
2 min
تخصيص رحلة العميل : تجربة تبدأ بفهم عميق لسلوكه
إن قرارات الشراء ليست مجرد أرقام وإحصائيات، بل هي رحلة نفسية يمر بها المستهلك. من خلال فهم هذه الرحلة، تستطيع الشركات اتخاذ قرارات تجارية مدروسة تعزز ولاء العملاء وترسخ مكانتها في السوق.
اشتــــرك الآن في نشرتنـــا البريديــة!
ابقَ على اطلاع دائم بالسوق المتغير – اشترك في نشرتنا الإخبارية للحصول على رؤى حصرية واستراتيجيات خبيرة وأحدث الاتجاهات في أبحاث السوق وحلول الرقمنة. انضم إلينا لتحويل التحديات إلى فرص للنمو!
bottom of page