top of page

اختبار قصير: أدوات قياس رضا العملاء

  • صورة الكاتب: Aman Zaid
    Aman Zaid
  • 29 أبريل
  • 1 دقيقة قراءة
steady pace Interactive quizzes customer satisfaction​
customer satisfaction survey​
construction company customer satisfaction survey services​
customer satisfaction index​
customer satisfaction score​
kia k5 gt customer satisfaction​
market research​
market research analyst​
marketing research


قياس رضا العملاء ليس مجرد نسبة مئوية أو رقم معين تحصل عليه، هو تواصل وتفاعل مستمر مع عملائك حول منتجاتك وخدماتك، فعندما تقيس رضا العملاء بالطريقة الصحيحة، تستطيع أن تعرف مدى رضاهم عن خدماتك أو منتجاتك. أسئلة شقيّة حول أدوات رضا العملاء تنتظرك في الرابط المرفق!






About us

A Saudi consulting firm specializing in customer experince, market research, market studies, and digital solutions. We help transform data into strategies that achieve excellence and drive sustainable growth.

All rights reserved to Steady Pace 2025

من نحــــن

شركة استشارية سعودية متخصصة في أبحاث السوق، تجربة العميل ودراسات السوق، والحلول الرقمية. نساعد في تحويل البيانات إلى استراتيجيات تحقق التفوق وتدفع بالنمو المستدام

جميع الحقوق محفوظة لـ Steady Pace 2025

bottom of page