top of page
Menu
Close
About Steady Pace
Solutions
Industries
Insights
SP News
Contact us
English
تواصل معنا
أحدث الأخبار
القطاعــات
الـرؤى
الحلـول
عن ستيدي بيس
Menu
Close
تواصل معنا
أحدث الأخبار
القطاعــات
الـرؤى
الحلـول
عن ستيدي بيس
EN
المقالات
اكتشــــف أكثر
التقـــارير
اكتشــــف أكثر
دراسات الحالة
اكتشــــف أكثر
الاختبارات التفاعلية
اكتشــــف أكثر
2 min
من الوصفي إلى التنبؤي: رحلة في عالم تحليل البيانات وأنواعه الأربعة
تحليل البيانات هي عملية فحص وتدقيق البيانات وانتقائها وتحويلها، بهدف استخلاص استنتاجات أو معلومات مفيدة، ويمكن أن تكون لمعرفة سبب أو تفسير لأحداث
مشاركة
قراءة المزيد
2 min
تخصيص رحلة العميل : تجربة تبدأ بفهم عميق لسلوكه
إن قرارات الشراء ليست مجرد أرقام وإحصائيات، بل هي رحلة نفسية يمر بها المستهلك. من خلال فهم هذه الرحلة، تستطيع الشركات اتخاذ قرارات تجارية مدروسة تعزز ولاء العملاء وترسخ مكانتها في السوق.
مشاركة
قراءة المزيد
آخر المقالات
قبل ٧ ساعات
3 دقائق قراءة
5 استراتيجيــــــــــــــات تسعير نفسية لجذب العملاء
التسعير النفسي (Psychological Pricing) هل تساءلت يوماً، ما إذا كانت الأسعار التي تصادفها عندما تتسوق في المتاجر أو تتصفحها إلكترونياً...
قبل ٧ ساعات
4 دقائق قراءة
الفرق بين البحث الكمي والنوعي؟
الفرق بين البحث الكمي والنوعي يعد البحث الكمي والبحث النوعي من أكثر الأساليب شيوعاً في أبحاث السوق لاكتساب فهم عميق حول الجمهور...
قبل ٨ ساعات
2 دقائق قراءة
كيفية تنفيذ برنامج المتسوق الخفي بنجاح؟
كيفية تنفيذ برنامج المتسوق الخفي بنجاح؟ تتميز الشركات التي تُعنى بتطبيق معايير جودة الخدمة في منافذ عملائها بتقديرها لأهمية برنامج...
كل المقالات
آخر دراسات الحالة
لا توجد منشورات بهذه اللغة حتى الآن
انتظرونا...
كل دراسات الحالة
آخر التقارير
مؤشر عادات الاستهلاك بين الأجيال في المملكة العربية السعودية
تم بناء هذا المؤشر الذي يهدف إلى اكتساب رؤى حول كيفية اختلاف عادات الإنفاق واستهلاك وسائل الإعلام وتفضيلات العلامة التجارية والذكاء...
كل التقارير
اشتــــرك الآن في نشرتنـــا البريديــة!
البريد الإلكتــروني
*
كن أول من يعرف آخر تطورات السوق
اشتـــــــــــــــــــرك
تواصل معنا
أحدث الأخبار
القطاعــات
الـرؤى
الحلـول
عن ستيدي بيس
bottom of page