top of page

مؤشر عادات الاستهلاك بين الأجيال في المملكة العربية السعودية

  • noha79
  • 6 يناير
  • 1 دقيقة قراءة

تاريخ التحديث: 19 مايو

steady pace consumption habits of generations in saudi arabia generational consumption habits
consumer behavior by generation
generational buying patterns
generational marketing trends
millennial consumption habits
Gen Z buying behavior
Gen X consumer behavior
baby boomer spending habits


تم بناء هذا المؤشر الذي يهدف إلى اكتساب رؤى حول كيفية اختلاف عادات الإنفاق واستهلاك وسائل الإعلام وتفضيلات العلامة التجارية والذكاء الاصطناعي عبر الأجيال في المملكة لتوفير بيانات قيّمة للباحثين وصانعي القرارات وأصحاب المصلحة المهتمين بفهم سلوك المستهلك في السعودية. أيضًا نهدف من خلال هذا المؤشر مساعدة الشركات في المملكة على فهم واستهداف التركيبة السكانية المحددة بشكل أفضل من خلال استراتيجياتها التسويقية.


هذا المؤشر بنسخة ٢٠٢٤ هو خط الأساس وسيتم القياس بشكل سنوي.









steady pace consumption habits of generations in saudi arabia generational consumption habits
consumer behavior by generation
generational buying patterns
generational marketing trends
millennial consumption habits
Gen Z buying behavior
Gen X consumer behavior
baby boomer spending habits



steady pace consumption habits of generations in saudi arabia generational consumption habits
consumer behavior by generation
generational buying patterns
generational marketing trends
millennial consumption habits
Gen Z buying behavior
Gen X consumer behavior
baby boomer spending habits



About us

A Saudi consulting firm specializing in customer experince, market research, market studies, and digital solutions. We help transform data into strategies that achieve excellence and drive sustainable growth.

All rights reserved to Steady Pace 2025

من نحــــن

شركة استشارية سعودية متخصصة في أبحاث السوق، تجربة العميل ودراسات السوق، والحلول الرقمية. نساعد في تحويل البيانات إلى استراتيجيات تحقق التفوق وتدفع بالنمو المستدام

جميع الحقوق محفوظة لـ Steady Pace 2025

bottom of page