top of page

مؤشر عادات الاستهلاك بين الأجيال في المملكة العربية السعودية

يناير 6

١ min read



تم بناء هذا المؤشر الذي يهدف إلى اكتساب رؤى حول كيفية اختلاف عادات الإنفاق واستهلاك وسائل الإعلام وتفضيلات العلامة التجارية والذكاء الاصطناعي عبر الأجيال في المملكة لتوفير بيانات قيّمة للباحثين وصانعي القرارات وأصحاب المصلحة المهتمين بفهم سلوك المستهلك في السعودية. أيضًا نهدف من خلال هذا المؤشر مساعدة الشركات في المملكة على فهم واستهداف التركيبة السكانية المحددة بشكل أفضل من خلال استراتيجياتها التسويقية.

هذا المؤشر بنسخة ٢٠٢٤ هو خط الأساس وسيتم القياس بشكل سنوي.















bottom of page