top of page

اختبار قصير: الفرق بين خدمة العميل وتجربة العميل!

  • صورة الكاتب: Aman Zaid
    Aman Zaid
  • 29 أبريل
  • 1 دقائق قراءة
steady pace Interactive quizzes  customer service​
customer experience journey mapping
customer experience 
management
CX
CS
FAQs
CSAT
NPS
Touchpoints

تولي العديد من الشركات والمنصات وحتى التطبيقات أهمية بالغة لخدمة العملاء التي تتعدد أدواتها ومقاييسها، حيث تساهم خدمة العملاء الفعالة والمُرضية في تحقيق نتائج مُربحة في تجارب العملاء وتساعد في رضاهم عن العلامات التجارية وولائهم لها على المدى البعيد.. أسئلة شقيّة حول الفرق بين خدمة العميل وتجربة العميل تنتظرك في الرابط المرفق.



bottom of page