top of page
Screenshot_2025-02-20_113041-removebg-pr

من العملاء سيبدلون إلى منافس الشركة بعد تجربة سيئة واحدة

52%

نساعد في قياس، تحسين وتطوير تجارب العملاء

في ستيدي بيس الاستشارية، نساعدك على تحسين تواصل علامتك التجارية مع عملائك، لتكسب ثقتهم وتتفوق على المنافسين بتقديم تجارب عملاء مميزة تترك انطباعًا إيجابيًا دائمًا.

شركاء نجاح نفخر بهم

Untitled design - 2025-02-20T114340.071.png

59%

يعتقد 59% من المستهلكين أن الشركات يجب أن تستخدم البيانات التي تجمعها عنهم لتخصيص تجاربهم.

Untitled design - 2025-02-20T115200.213.png

64%

64% من العملاء سينفقون أكثر إذا قامت الشركات بحل مشكلاتهم في المكان الذي يتواجدون فيه بالفعل.

Untitled design - 2025-02-20T115033.179.png

86%

٪86 من عملاء B2B يتوقعون أن تكون الشركات على دراية جيدة بمعلوماتهم الشخصية خلال تفاعلات الخدمة.

خدماتنا الاستشارية:

فهم وتلبية احتياجات العملاء

لتقديم تجربة مميزة، يجب أن نفهم احتياجات ورغبات العملاء، نحن نساعدك من خلال أدواتنا البحثية المتقدمة على معرفة ما يرغب به عملائك من خلال  الاستماع لأفكارهم، آرائهم، وملاحظاتهم، مما يمكنك من تقديم تجربة عملاء تفوق توقعاتهم.

حلولنا:

​​

تحليل فجوة الاحتياجات

نقوم بدراسة احتياجات العملاء لفئة معينة ونرتبها حسب أولويتها، مما يُنتج الاحتياجات ذات الأهمية، والتي تحظى بأولوية عالية لدى المستهلك، ولكن لم يتم معالجتها أو تلبيتها بعد.

تحسين كل تفاعل

نؤمن أن لكل تفاعل قيمته؛ لذا، نعمل على تحديد اللحظات الأكثر أهمية لعملائك. سواءً كان الأمر يتعلق بعملية شراء خدمة أو منتج أو حتى طلب مساعدة، إذ نساعدك على توفير تجارب سلسة وممتعة لعملائك.

حلولنا

خرائط رحلة العميل

 توضح هذه الخرائط الخطوات والتفاعلات التي يختبرها العميل مع شركة أو منتج أو خدمة، مما يساعد الشركات على اكتسب رؤى حول سلوك العملاء، وتوقع الاحتياجات، والتحسين المستمر الذي ينعكس على ولاء العملاء.

تحديد نقاط الألم ومعالجتها

غالباً، ما تؤثر التجارب السلبية على انطباعات العملاء تجاه العلامة التجارية. لذا، نساعدك على تحديد النقاط التي تؤدي للتجارب السلبية وإيجاد الحلول المبتكرة لها، لتحسين تجربة العملاء وضمان رضاهم.

حلولنا

أبحاث ودراسات تجربة العميل (CX)

 تعمل هذه الدراسات على جمع وتحليل بيانات العملاء حول منتجات أو خدمات العلامة التجارية بهدف قياس رضا العملاء أثناء رحلة العميل بشكل منهجي، من خلال أدوات تحليل مبتكرة تساعد في اكتساب رؤى قيّمة تنعكس إيجاباً على ولائهم.

قياس معايير جودة الخدمة

يُعد هذا المقياس أمراً مهماً في أي علامة تجارية تسعى للتنافس في السوق، وتهدف إلى ضمان خدمة متسقة وعالية الجودة لعملائها، مما يمكّن الشركات من تحديد مجالات التحسين وتعزيز رضا العملاء.

حلولنا

دراسات المتسوق الخفي:

تطورت دراسات التسوق الخفي بالتزامن مع التكنولوجيا ووفرت الاستبيانات الإلكترونية والتطبيقات المحمولة أدوات لجمع البيانات والملاحظات، نساعدك من خلال هذه الدراسات في إرسال المتسوقين الخفيين المتدربين لتقييم جودة الخدمات المقدمة، تعامل الموظفين وغيرها، للمساهمة في تقديم ملاحظات فورية، بهدف تعزيز الكفاءة والجودة.

بناء المؤشرات للتبع التقدم والنجاح

نمكنك من قياس فعالية جهودك، نوفر لك أدوات وتحليلات واضحة ومؤتمتة تُساعدك في متابعة تقدمك وفهم تأثير التغييرات التي تطبقها. بهذه الطريقة، تستطيع تقييم أدائك بناءً على البيانات وضمان تحسين مستمر وفعّال.

حلولنا

لوحة تحليلات تجربة العملاء (صوت العميل )

يساهم تتبع تجارب العملاء من خلال المراقبة المستمرة في تحقيق رضا أكبر. إذ يساعدك فريقنا في قسم MarTech في بناء لوحات تفاعلية مخصصة عبر الإنترنت لتتبع تحديثات تجربة العملاء بشكل لحظي.

لوحة تحليلات المتسوق الخفي

 يساهم تتبع دراسات برنامج التسوق الخفي من خلال اللوحات التفاعلية في مراقبة نتائج البرنامج وتصفيتها حسب أبعاد مختلفة.

التميز والابتكار

تلعب تجارب العملاء الإيجابية دوراً بارزاً في تميّز المنافسين، فالابتكار في تقديم تفاعلات إيجابية ومميزة، يساهم في تطوير سمعة العلامة التجارية ويجذب أيضًا عملاء جددًا تمت توصيتهم بها. في ستيدي بيس الاستشارية، نساعدك في قياس تجارب وتفاعل العملاء بهدف تحسين وتطوير علاقة العلامة التجارية مع عملائها وخلق تجارب مميزة.

فهم وتلبية احتياجات العملاء

لتقديم تجربة مميزة، يجب أن نفهم احتياجات ورغبات العملاء، نحن نساعدك من خلال أدواتنا البحثية المتقدمة على معرفة ما يرغب به عملائك من خلال الاستماع لأفكارهم، آرائهم، وملاحظاتهم، مما يمكنك من تقديم تجربة عملاء تفوق توقعاتهم.

تحسين كل تفاعل

نؤمن أن لكل تفاعل قيمته؛ لذا، نعمل على تحديد اللحظات الأكثر أهمية لعملائك. سواءً كان الأمر يتعلق بعملية شراء خدمة أو منتج أو حتى طلب مساعدة، إذ نساعدك على توفير تجارب سلسة وممتعة لعملائك.

تحديد نقاط الألم ومعالجتها

غالباً، ما تؤثر التجارب السلبية على انطباعات العملاء تجاه العلامة التجارية. لذا، نساعدك على تحديد النقاط التي تؤدي للتجارب السلبية وإيجاد الحلول المبتكرة لها، لتحسين تجربة العملاء وضمان رضاهم.

قياس معايير تقديم الخدمة

يُعد هذا المقياس أمراً مهماً في أي علامة تجارية تسعى للتنافس في السوق، وتهدف إلى ضمان خدمة متسقة وعالية الجودة لعملائها، مما يمكّن الشركات من تحديد مجالات التحسين وتعزيز رضا العملاء.

بناء المؤشرات للتبع التقدم والنجاح

نمكنك من قياس فعالية جهودك، نوفر لك أدوات وتحليلات واضحة ومؤتمتة تُساعدك في متابعة تقدمك وفهم تأثير التغييرات التي تطبقها. بهذه الطريقة، تستطيع تقييم أدائك بناءً على البيانات وضمان تحسين مستمر وفعّال.

التميز والابتكار

تلعب تجارب العملاء الإيجابية دوراً بارزاً في تميّز المنافسين، فالابتكار في تقديم تفاعلات إيجابية ومميزة، يساهم في تطوير سمعة العلامة التجارية ويجذب أيضًا عملاء جددًا تمت توصيتهم بها. في ستيدي بيس الاستشارية، نساعدك في قياس تجارب وتفاعل العملاء بهدف تحسين وتطوير علاقة العلامة التجارية مع عملائها وخلق تجارب مميزة.

bottom of page